سوق

كوبون خصم نون مصر فقط AFAR3404

كوبون خصم نون مصر فقط AFAR3404
AFAR3404 او YA3404

للكهرباء اهمية كبيرة في حياة الانسان فلم يعد الانسان قادر علي تحمل الحياة بدون كهرباء لان الكهرباء اصبحت تعمل علي تشغيل كل ما يستخدمة الانسان في حياته اليومية و هناك العديد من مصادر توليد الكهرباء منها البحار و الانهار و الهواء و اشعة الشمس و تنصح الكثير من الدول بعملية توفير الكهرباء المستخدمة في حياة الاشخاص لذلك سوف نتعرف اليوم علي نصائح لتوفير الكهرباء في المنزل.

اهم النصائح لتوفير الكهرباء في المنزل :

- عدم تشغيل التكيفات لفترة طويلة وذلك لان التكيفات هي اكثر الاشياء التى تسحب الكثير من الكهرباء في المنزل و من الافضل فصل التكيف فى الاوقت التى لا نحتاجه فيها او وضع المؤشر علي درجة متوسطة للحفاظ على درجة حرارة الغرفة.

- الاجهزة المنزلية الصغيرة هي بالفعل الافضل في توفير الكهرباء لذا نحن في مدونة كل يومعلومة بشراء الاجهزة و الادوات الالكترونية صغيرة الحجم اذا توفرت و من الافضل ايضا شراء الاجهزة المكتوب عليها انها موفرة للطاقة.
- من الافضل قبل البداء في تشغيل الغسالة يجب ان يكون لدينا كمية من الملابس المتسخة لكي نوفر عدد مرات تشغيل الغسالة و بالتالي نوفر في الكهرباء.
- من الافضل ضبط درجة حرارة الثلاجة و الفريرزر علي درجة حرارة مناسبة و دائما ما تنصح الجهة المنصنعة بدرجة حراراة معينة.
- من الافضل اطفاء اى لمبات فى الغرف التي لا نستخدمها و عدم اضاءة اللمبات بالنهار اثناء و جود الضو. ايضا يجب ان نستخدم لمبات موفر للطاقة و لكن يجب ان تكون جيدة النوع لان هناك
- اذا كنا نستخدم المشترك الكهربائي فى تشغيل التلفزيون او جهاز الكمبيوتر فمن الافضل ان نغلق المشترك بعد الاستخدما و ذلك لتوفير الكهرباء.
- في الشتاء يجب عدم الافراض في استخدام الدافيات الكهربائية و اذا استخدمتها من الافضل ان تستخدم في درجة حرارة متوسطة و ذلك للحفاظ علي صحة الانسان و ايضا لتوفير الكهرباء.
- في الغسلات القديمة يكون هناك مؤشر على وقت تجفيف الملابس و هنا يخطئ الكثير من النساء في تقدير الوقت المتاح لتجفيف تلك الملابس فتاخذ وقت اكبر في استهلاك الكهرباء.
- من الافضل استخدام سخانات المياة التي تعمل بالغاز لانها توفر اكثر بكثير من سخانات الكهرباء.
 و نصيحة اخيره لك اذا كنت تمتلك فيلا فمن الافضل ان تقوم بتشغيل الفيلا من خلال الطاقة الشمسية لانها افضل بكثير لك و توفر لك ملك مدي الحياة.

اتمني ان يكون الموضوع ساعدكم علي معرفة اهم الطرق لتوفير الكهرباء و اذا كان لديكم طرق اخري برجاء كتابتها في تعليك لكي يستفيد الجميع.


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.